logo
logo logo

شاهد.. جيسوس: ميتروفيتش مثال للجميع.. وهذا موقف مالكوم من الظهور أمام النصر

شاهد.. جيسوس: ميتروفيتش مثال للجميع.. وهذا موقف مالكوم من الظهور أمام النصر

المرصد الرياضية: شدد البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال على صعوبة الديربيات، وذلك قبل خوض مواجهة صعبة ضد النصر، غدا السبت، في نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

وقال جيسوس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "الديربيات لها طابع خاص في مختلف دول العالم، وهو ما ينطبق على السعودية، ودائما ما تكون مباريات النصر صعبة، لأنه فريق كبير ويمتلك عناصر رائعة.

وأضاف: "هدفنا هو تشريف الكرة السعودية، فالمباراة تحظى باهتمام عالمي كبير من أوروبا والبرازيل وغيرها من الدول، وهدفنا هو وإسعاد الجماهير بتحقيق اللقب الأول في الموسم.

وأكمل: "الهلال والنصر يمتلكان مجموعة رائعة من اللاعبين في كافة المراكز، ولكننا نرغب في الظهور بأفضل صورة ممكنة وتحقيق اللقب، أمام منافس سبق وأن لعبنا ضده في أكثر من مناسبة خلال الموسم الماضي.

وعن إمكانية مشاركة مالكوم في المباراة، قال كاسترو: "سيتدرب مع الفريق اليوم، وسيتم تحديد موقفه من المشاركة في نهاية المران، فهو أحد أفضل لاعبي الهلال والدوري بشكل عام، ويمنحنا العديد من الحلول الفنية والتكتيكية.

واختتم بالحديث عن لاعبه الصربي ألكسندر ميتروفيتش، قائلا: "هو محترف على مستوى عال داخل وخارج الملعب، بداية من فترة الإعداد، فقد خسر الكثير من وزنه، فهو مثال لنوعية المحترف داخل وخارج الملعب.

×

التعليقات مغلقة

التعليقات (0)

التعليقات مغلقة